كيفية فتح حساب وساطة عبر الإنترنت لعام 2023

كيفية فتح حساب وساطة عبر الإنترنت لعام 2023

ahmed attia
اخبار الانترنت
ahmed attia12 نوفمبر 2022

يعرض موقع ون التقني كيفية فتح حساب وساطة عبر الإنترنت لعام 2023, وإذا قررت فتح حساب وساطة عبر الإنترنت وبدء رحلة الاستثمار الخاصة بك,  هذا قرار جيد.

يتمتع معظم الوسطاء عبر الإنترنت في الولايات المتحدة بالقدرة على السماح لك بفتح حساب جديد على موقع الويب الخاص بهم أو عبر تطبيق الهاتف المحمول الخاص بهم. ولكن ، هناك بعض الأشياء التي يجب مراعاتها قبل النقر على رابط “فتح حساب”.

فتح حساب الوساطة

عندما تختار وسيطًا ، فكر في أسلوبك في الاستثمار. هل أنت مهتم بالبقاء على رأس الأسواق كل يوم؟ أم أنك أكثر من مجرد تعيينه ونسيانه نوع المستثمر؟

mt4 iphone android - موقع ون للتقنية

إذا كنت ترغب في الاستمرار في المشاركة في الأسواق ، ففكر في أنواع الأصول التي ترغب في تداولها أو ترغب في تعلم كيفية التداول بها. يمتلك معظم المستثمرين الأسهم والصناديق المتداولة في البورصة (ETFs) و / أو الصناديق المشتركة. إذا كنت تبحث عن خيارات التداول ، فهناك عدد من الوسطاء عبر الإنترنت الموجهين ذاتيًا مع مجموعة واسعة من الأدوات التي يمكن أن تساعدك في اختيار الاستراتيجيات المناسبة. على الرغم من أن خيارات التداول تعتبر أكثر خطورة من تداول الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة ، إلا أن هناك بعض الاستراتيجيات المتحفظة للغاية المصممة لتوليد الدخل الذي يمكنك التعرف عليه من خلال البرنامج التعليمي الخاص بـ Investopedia’s Options Basics.

يتيح لك العديد من الوسطاء الاستثمار في الأوراق المالية ذات الدخل الثابت عبر الإنترنت ، ولديهم أدوات فحص السندات وأدوات أخرى لمساعدتك في إنشاء محفظة.

بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في استثمار الأموال ولكن ليس الوقت في بناء الثروة ، يجب عليك إلقاء نظرة فاحصة على مستشار مالي أو خدمة استشارية آلية. يقدم لك مستشارو Robo استبيانًا قصيرًا عن أفقك الزمني ورغبتك في المخاطرة ويطلبون منك تحديد المبلغ الذي تخطط للاستثمار فيه. إذا كنت تستثمر من أجل التقاعد ، وكان هذا التاريخ عقودًا في المستقبل ، فقد تكون أكثر استعدادًا للاستثمار في فئات الأصول الأكثر خطورة مما لو كنت بحاجة إلى استخدام استثماراتك في ثلاث سنوات.

ستحتاج أيضًا إلى تحديد ما إذا كنت تفتح حسابًا عاديًا خاضعًا للضريبة أو حساب تقاعد فردي (IRA). هناك قرار آخر يتعلق بملكية الحساب: هل تفتح حسابًا لنفسك بنفسك ، أو إذا كان هناك مالكون آخرون (مثل الزوج أو الطفل) يمكنهم أيضًا تسجيل الدخول؟ إذا كنت تفتح حسابًا لمساعدة قاصر على الادخار من أجل تعليم جامعي ، فيمكنك فتح حساب وصاية ، أو حساب الرسوم الدراسية الممنوحة من الضرائب الذي يُشار إليه غالبًا باسم حساب توفير 529.

ضع في اعتبارك الميزات التي تريدها والتكاليف المرتبطة بها

هناك قدر كبير من التركيز على العمولات القياسية لوضع تداول الأسهم ، ولكن الاستثمار مع وسيط عبر الإنترنت أكثر من الرسوم. تبخر الكثير من هذا النقاش في الربع الأخير من عام 2019 عندما خفض معظم الوسطاء عبر الإنترنت رسوم تداول الأسهم الخاصة بهم إلى الصفر وخفضوا أيضًا عمولات الخيارات لكل ساق إلى الصفر. ستظل تدفع عمولات لكل عقد على معظم صفقات الخيارات ، وستجد رسومًا تتراوح من 0.10 دولار إلى 0.65 دولار لكل عقد في غالبية الوسطاء.

ومع ذلك ، فإن بعض التداولات “المجانية” تأتي بتكلفة خفية. ميزات البحث والأخبار خفيفة (وأحيانًا غير موجودة) ، ومن المحتمل أن تحصل على عمليات ملء أقل من المستوى الأمثل لمعاملاتك حيث يتعين على الوسيط جني الأموال في مكان ما. يتم الدفع مقابل الصفقات المجانية عمومًا عن طريق التوجيه إلى صناع السوق ، الذين يدفعون للوسيط مقابل تدفق الأوامر ، لكنهم لا يعطون الأولوية لتحسين الأسعار.

لذا ابحث عن وسيط لديه ميزات بحثية وتعليمية يمكن أن تساعدك على النمو كمستثمر ، خاصة إذا كنت جديدًا في مجال الاستثمار. تحقق من قائمتنا لأفضل الوسطاء للمبتدئين كنقطة انطلاق. يتم التعرف على أعضاء هذه المجموعة بناءً على مواردهم التعليمية ، وسهولة التنقل ، وهياكل العمولات والتسعير الواضحة ، وأدوات إنشاء المحفظة ، وموارد البحث.

اختر شركة الوساطة التي تناسب احتياجاتك المرغوبة

لا تتردد في استخدام وظيفة الدردشة التي يوفرها العديد من الوسطاء لطرح المزيد من الأسئلة المتعمقة لممثلي الدعم. قد ينتهي بك الأمر بالاتصال بخط دعم للعملاء الجدد ، مما سيسمح لك بالتحقق من جودة المساعدة المقدمة. هذا هو الوقت المناسب لتصفح الأسئلة المتداولة (FAQs) على مواقع الوسطاء أيضًا ، للتأكد من أنك لن تواجه أي مفاجآت.

بمجرد أن تتخذ قرارك ، انقر على “فتح حساب” وابدأ!

 ابدأ عملية التقديم

بعد أن تستقر على وسيط ، لا يزال يتعين عليك التعامل مع إجراءات فتح الحساب.

بغض النظر عن الشركة أو نوع الحساب الذي تختاره ، هناك بعض المعلومات التي ستحتاجها قبل أن تبدأ عملية فتح الحساب. ستحتاج إلى بيانات أساسية عنك وعن أصحاب الحسابات الآخرين ، مثل رقم الضمان الاجتماعي وتاريخ الميلاد والعنوان ، ولكن سيتم أيضًا طرح بعض الأسئلة عليك حول طبيعة عملك. إذا كنت مقيمًا في الولايات المتحدة ولكنك لست مواطنًا ، فستحتاج إلى أن يكون جواز سفرك وتأشيرة إقامتك في متناول يديك.

يُطلب من الوسطاء جمع بعض المعلومات الأخرى حتى يتمكنوا من مواكبة مجموعة القواعد المشار إليها باسم “اعرف عميلك” ، والتي تهدف إلى منع غسل الأموال وتمويل الإرهاب. يحتاجون أيضًا إلى التأكد من أنك أنت الذي تقوله لتجنب التورط في سرقة الهوية.

قد تبدو بعض الأسئلة فضوليًا بطبيعتها ، ولكن يجب على الوسطاء المسجلين في الولايات المتحدة إجراء هذه الاستفسارات التي تساعد الشركة في إنشاء ملف تعريف لخبرتك الاستثمارية ومعرفتك ، للتأكد من أنك تستثمر في فئات الأصول التي تفهمها. تتحكم اللوائح أيضًا في المعلومات التي يمكن للوسيط عرضها لك. يُسمح للوسطاء بتقديم أنواع محدودة من النصائح للمستثمرين الموجهين ذاتيًا ، لذا فإن الأسئلة التي يطرحونها تساعدهم في تصنيفك.

سيتم سؤالك عن شعورك حيال المخاطرة المالية ، جنبًا إلى جنب مع المدة التي تتوقع الاحتفاظ فيها بالاستثمارات. وضعك الضريبي – أعزب ، متزوج ، تسجيل مشترك ، إلخ – هو جزء من هذا الملف الشخصي ، كما هو الحال مع أي أصول أخرى تمتلكها ، مثل المنزل ، أو الحساب الجاري ، أو حساب التقاعد الذي يرعاه صاحب العمل. سيُطلب منك أيضًا مجموعة من دخلك السنوي. لا تقلق بشأن ما إذا كانت إجاباتك هنا دقيقة بالنسبة لعملة واحدة أو بالنسبة المئوية. لا يُطلب من الوسطاء التحقق من هذه المعلومات أو تحديثها على مدار علاقتك. ومع ذلك ، يمكنك دائمًا العودة إلى منطقة الملف الشخصي بالموقع وتحديث ردودك عندما تتغير ظروفك ، خاصةً إذا كنت ترغب في الوصول إلى فئات أصول إضافية.

إذا لم تكن مرتاحًا لتقديم هذا النوع من المعلومات عبر الإنترنت ، فيمكنك تنزيل وطباعة تطبيق ورقي ، والذي سيتعين عليك تعبئته وإعادة إرساله بالبريد ، ولكن قد يؤدي ذلك إلى تأخير إنشاء حسابك لمدة أسبوع على الأقل. يمكنك أيضًا الذهاب إلى فرع أحد الوسطاء مع وجود فعلي وفتح حسابك شخصيًا. ومع ذلك ، فإن مواقع الويب التي أنشأها الوسطاء تتمتع بقدر كبير من الأمان المضمّن ، كما أنها توفر أسرع طريقة لفتح الحساب وتمويله.

قم بتمويل حسابك الجديد وابدأ الاستثمار

بمجرد فتح حسابك ، ستتمكن من إنشاء بيانات اعتمادك عبر الإنترنت – معرّف المستخدم وكلمة المرور – لتسجيل الدخول.

لبدء التداول ، ستحتاج إلى وضع بعض النقود في حسابك. لديك بعض الخيارات هنا ، ولكن أسهل طريقة للذهاب إلى حد بعيد هي ربط حساب مصرفي بحساب الوساطة الخاص بك. ستحتاج إلى رقم التوجيه المكون من تسعة أرقام للمصرف الذي تتعامل معه ورقم حسابك ، والذي يتكون عادةً من عشرة أرقام. يمكنك العثور على رقم التوجيه على شيك أو على موقع الويب الخاص بالمصرف الذي تتعامل معه ، أو باستخدام البحث عن رقم التوجيه على موقع American Bankers Association على الويب.

يمكنك أيضًا كتابة شيك وإرساله بالبريد ، لكن هذا سيؤخر فتح حسابك لمدة أسبوع أو نحو ذلك. تتمثل فائدة ربط حساب مصرفي بحساب الوساطة الخاص بك في سهولة نقل الأموال ذهابًا وإيابًا. لن يسمح لك الوسطاء المقيمون في الولايات المتحدة ، بموجب اللوائح ، بتمويل حساب وساطة باستخدام بطاقة ائتمان.

يتيح لك بعض الوسطاء أيضًا إعداد تحويل شهري منتظم للنقد من التحقق إلى السمسرة. نجد هذا مفيدًا ، خاصةً لأولئك الذين يمولون حساب تقاعد أو يدخرون لهدف معين. يعد التعود على عمل الودائع المنتظمة استخدامًا مثاليًا للتكنولوجيا.

سيكون هناك بعض الوقت ، من يوم إلى سبعة أيام ، بين فتح حسابك والوقت الذي يمكنك فيه بدء التداول ، بناءً على الطريقة التي اخترتها لإيداع الأموال. خذ هذا الوقت لتتعرف أكثر على موقع الوسيط وتطبيقات الجوال من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو التمهيدية وتنظيم صفحتك الرئيسية. قم بإعداد قائمة مراقبة للأسهم والعب مع الماسحات الضوئية للأسهم والأموال لدى الوسيط.

يتقاضى معظم الوسطاء الآن رسومًا رمزية ، تتراوح من 1 إلى 2 دولار شهريًا ، لإرسال البيانات والتأكيدات الورقية ، ولكن يمكنك الاشتراك في الإشعارات الإلكترونية وتجنب تلك الرسوم. يجب عليك أيضًا الانتقال إلى ملف التعريف الخاص بك وتحديد أنواع رسائل البريد الإلكتروني والبريد العادي التي تريد تلقيها من وسيطك وشركائهم.

بمجرد أن يتم إيداعك في حسابك الجديد ، يمكنك البدء في إجراء بعض التداولات. إليك نخب نجاحك الاستثماري!

هل من الصعب فتح حساب وساطة؟

لم يكن فتح حساب وساطة جديد وتمويله أسهل من أي وقت مضى ، خاصة عبر الإنترنت. تعني التوقيعات الرقمية والتحقق الإلكتروني والتوصيف الآلي للمخاطر وخيارات التمويل الإلكتروني أنه يمكنك التقدم للحصول على الموافقة والموافقة عليها في غضون دقائق إلى ساعات – والحصول على تمويل حسابك في غضون 24 إلى 48 ساعة.

هل يجب أن أفتح حساب وساطة عبر الإنترنت؟

إذا كنت تشعر بالراحة عند استخدام منصة وساطة عبر الإنترنت ، فتأكد. يقدم كل مزود رئيسي عملية إعداد بديهية وآمنة. إذا كنت تفضل التحدث إلى أحد الوسطاء أو مقابلته شخصيًا ، فيمكنك زيارة مكتب فرعي لسمسار خصم أو خدمة كاملة ومساعدتك في هذه العملية.

هل يجب أن أفكر في برنامج Roboadvisor؟

Roboadvisors عبارة عن حسابات وساطة عبر الإنترنت تتضمن طبقة آلية من إدارة المحافظ. هذه خيارات منخفضة التكلفة مناسبة تمامًا لمستثمري الشراء والاحتفاظ على المدى الطويل الذين يرغبون في مزايا الاستثمار في المؤشرات وتنويع فئات الأصول وحصاد الخسائر الضريبية وإعادة التوازن – ولكن دون الاضطرار إلى التعامل معها بنفسك .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.