5 نصائح لإنشاء مقاطع فيديو بالمونتاج فى 2023

5 نصائح لإنشاء مقاطع فيديو بالمونتاج فى 2023

ahmed attia
خدمات
ahmed attia19 نوفمبر 2022

يعرض موقع ون 5 نصائح لإنشاء مقاطع فيديو بالمونتاج فى 2023, يحتاج الأشخاص دائمًا إلى صور للمساعدة في إقناعهم بشراء منتجاتك. يمكن للصورة أن تقول ألف كلمة عن منتجك ؛ من ناحية أخرى ، تشبه مقاطع الفيديو رواية. لا توجد طريقة أفضل لعرض منتجاتك على الأشخاص من خلال مقاطع الفيديو. في الواقع ، يجب أن يكون الفيديو متاحًا دائمًا لكل منتج تبيعه. بصرف النظر عن ذلك ، يمكنك أيضًا استخدامها كأداة تسويق عبر الإنترنت للمساعدة في توجيه حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك ، خاصةً إذا قمت بتحميلها على YouTube ومواقع مشاركة الفيديو الأخرى.

على هذا النحو ، تحتاج إلى إنشاء مقاطع فيديو عالية الجودة تنقل المعلومات بالإضافة إلى إظهار كيفية استخدام المنتج لتطوير علاقة مع عملائك. يمكنك دائمًا الاعتماد على المحترفين لإنشاء مقاطع فيديو للمنتجات تحقق نتائج. لمزيد من المعلومات ، راجع printful.com/video-production إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في إنشاء مقاطع فيديو لموقعك على الويب أو منتجاتك.

ولكن إذا كنت تفضل القيام بذلك بشكل عملي ولكنك لا تعرف من أين تبدأ ، فإليك خمس نصائح ستساعدك في إنشاء مقاطع فيديو فعالة للمنتج:

1. تعرف على جمهورك المستهدف

واحدة من أكثر النقاط الحيوية التي يميل الكثير من الناس إلى نسيانها عندما يتعلق الأمر بإنشاء مقاطع فيديو للمنتج هي أهمية معرفة جمهورك المستهدف. إن إنشاء مشروع دون فهم جمهورك المستهدف هو خطأ كبير ومضيعة للوقت.

مثل جميع أدوات التسويق الأخرى ، يجب عليك تحديد جمهورك عن طريق طرح سؤالين:

كم عمرهم؟
هل هم رجال أم نساء؟
اين تعيش؟
ما الذي يعجبهم وما يكرهون؟
ما هي هواياتهم؟

مكالمات الفيديو
مكالمات الفيديو

كلما كان جمهورك المستهدف أكثر تحديدًا ، كان ذلك أفضل. يمكن أن يساعد ذلك في إنشاء فيديو منتج فعال يقلل أيضًا من تكاليف الإعلان بشكل كبير. تعرف على جمهورك المستهدف أولاً ، بدلاً من إنشاء مقطع فيديو يحاول جذب الجميع.

2. اكتب نصًا
من الجيد كتابة نص أولاً قبل إنشاء فيديو منتج. يجب أن يشتمل النص على كل الأشياء الجيدة حول منتجك. بمجرد أن يكون لديك نص ، تدرب عليه بقراءته بصوت عالٍ ووقته بنفسك. يجب ألا تزيد مدة النص الجيد الصياغة عن دقيقة واحدة.

آخر شيء يريده جمهورك هو سماعك تتحدث في الخلفية طوال مدة الفيديو. يظهر مقطع فيديو جيد منتجك من زوايا مختلفة في البداية ، ثم يذكر بعض التفاصيل والميزات ، وينهيها بلقطة ثابتة مصغرة للمنتج. يجب أن تتم صياغة النص الخاص بك وفقًا لهذا الجدول الزمني.

لضمان تقديم جميع المعلومات التي تريد أن يعرفها جمهورك عن منتجك ، يجب أن تقضي المزيد من الوقت في صياغة نص. يتم تنفيذ أفضل سيناريو من خلال كتابة العديد من المسودات وتنقيحها مرارًا وتكرارًا حتى تصل إلى المسودة النهائية!

3. اعرض المنتج بشكل صحيح

يمكنك أيضًا تقديم منتجك من خلال إبراز أفضل ميزاته أولاً في الفيديو ودمج بعض تأثيرات الموسيقى والإضاءة والرسوم.

بالطبع ، ستحتاج إلى مهارات إبداعية وتعديل الفيديو لتحقيق ذلك. يمكنك زيارة PlatformTraining للخضوع لمزيد من التدريب المتعمق على تحرير الفيديو والذي سيكون مفيدًا لمشاريعك المستقبلية أو يمكنك أيضًا مشاهدة البرامج التعليمية أيضًا.

لا تخف من تعديل الفيديو الخاص بك. إذا كان ذلك ممكنًا ، فحاول التقاط عدة لقطات مرارًا وتكرارًا لتصحيح الأمر. إذا استغرق الفيديو 20 دقيقة ، فلا تتردد في اقتصاصه باستخدام برنامج جيد لتحرير الفيديو. هذا لقص الأجزاء غير الضرورية أو إخفاء بعض المشكلات التي تظهر عادةً عند تصوير مقاطع فيديو المنتج. فقط تذكر ألا تفرط في استخدام الفلاتر والتأثيرات على فيديو منتجك.

4. احتفظ بها قصيرة
لا أحد يرغب في مشاهدة مقطع فيديو طويل عن المنتج ، ولهذا السبب تحتاج إلى جعله قصيرًا قدر الإمكان. استهدف إنشاء مقطع فيديو ينقل المعلومات التي يحتاجها جمهورك ويكون مباشرًا في صلب الموضوع. بالإضافة إلى ذلك ، يتيح لك إنشاء مقطع فيديو قصير التركيز على أهم ميزات منتجك.

إذا كنت تنوي تحميل الفيديو على أحد مواقع التواصل الاجتماعي مثل Facebook ، فمن المرجح أن المستهلك قد عثر عليه بالصدفة. لذلك ، من الأفضل أن يترك الفيديو الانطباع الأول فورًا من خلال تقديم منتجك وشركتك. اعرض المنتج ، وخاصة أهم ميزاته ، ولا تنسَ تضمين أسباب حاجته أو استخدامه لإزالة الشك والارتباك بين المشاهدين.

أيضًا ، لا تقف فقط في الفيديو الذي يحمل منتجك. استخدمه! الهدف من الفيديو الخاص بك هو إقناع عملائك لماذا يجب عليهم شراء منتجك. وليس هناك طريقة أفضل للقيام بذلك من شرح كيفية استخدامها على الفيديو.

5. تضمين دعوة لاتخاذ إجراء

الهدف الرئيسي لفيديو المنتج هو خلق الوعي وزيادة مبيعات شركتك. يمكنك تحقيق ذلك من خلال تضمين عبارة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء. عندما يكون الفيديو على وشك الانتهاء ، من الجيد تضمين عبارة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء لتوجيه المشاهدين نحو الخطوة التالية التي ينبغي عليهم اتباعها إذا كانوا مهتمين بمنتجك. يعد هذا أمرًا حيويًا لأن المشاهدين من المحتمل أن يكونوا متحمسين بشأن منتجك بعد مشاهدة مقطع فيديو رائع. إذا لم تقودهم إلى الخطوة التالية ، فقد يفقدون الاهتمام وسيذهب الضجيج الذي أنشأته بالفيديو الخاص بك إلى سدى.

نصيحة إضافية: لا يجب أن تركز جميع الحث على اتخاذ إجراء على زيادة المبيعات. يمكنك أيضًا تشجيع المشاهدين على التحقق من موقع الويب الخاص بك إذا كانوا يرغبون في معرفة المزيد عن منتجاتك وشركتك.

افكار اخيرة
استنادًا إلى النصائح التي تمت مناقشتها أعلاه ، من الواضح أن فيديو المنتج يجب ألا يركز فقط على المنتج. يجب أن يكون أكثر من مجرد المنتج وحده. لتكوين انطباع لدى جمهورك ، يجب أن يكون الفيديو قادرًا على مناقشة التفاصيل المهمة حول منتجك. يمكن أن يكون إنشاء فيديو منتج فعال أمرًا معقدًا للغاية ويتطلب الكثير من الوقت والجهد. هناك أيضًا حقيقة أنه حتى بعد بذل الكثير من الجهد في العملية ، فشلت النتيجة في الأداء الجيد وفقًا لتوقعاتك.

تأكد من اتباع هذه النصائح لإنشاء مقطع فيديو يحقق نتائج ويزيد من الوعي بالعلامة التجارية ويعزز مبيعات عملك.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.